الرئيسية / أمن و محاكم / رنا الفارس: بدء التحقيق في حريق الشدادية
shd

رنا الفارس: بدء التحقيق في حريق الشدادية

قالت مديرة البرنامج الإنشائي بمدينة صباح السالم الجامعية د.رنا الفارس انه تم البدء في عملية التحقيق من قبل الجهات المعنية إثر الحريق الذي شب في مشروع كلية التربية والآداب – بنات بالشدادية، وذلك من قبل الإدارة العامة للإطفاء، حيث قاموا بعملية تمشيط المبنى للوقوف على أسباب نشوب الحريق.

وبينت د.الفارس أن جامعة الكويت بانتظار نتائج التحقيقات والتقرير النهائي، ليتم تسليمه للإدارة الجامعية، حتى يتسنى لمقاول المشروع معرفة الأضرار وفحص الأساسات الرئيسية للمبنى بشكل عام، ليستأنف مباشرة العمل مرة أخرى.

وأكدت د.الفارس أن العمل جاري على قدم وساق في المباني الأخرى وهي: العلوم – الهندسة والبترول – العلوم الإدارية – البنات – الآداب (ذكور) – التربية (ذكور)، بالإضافة إلى الحزم السبع من البنية التحتية، مؤكدةً أن المشروع ماضٍ وفق الجدول الزمني للموقع بشكل عام، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أهمية عدم إطلاع الإشاعات والأحدايث الغير صحيحة حول أسباب اندلاع الحريق، لعدم التأثير على سير عملية التحقيقات.

ومن جانب آخر أعلن الناطق الرسمي باسم جامعة الكويت فيصل مقصيد بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للحديث عن آخر المستجدات والتطورات حول مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2013 في الساعة 11:00 صباحا في مبنى الخدمات المركزية بمدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*