الرئيسية / محليات / المجموعة التعليمية الأمريكية في الكويت 19 فبراير

المجموعة التعليمية الأمريكية في الكويت 19 فبراير

ستكون الكويت على موعد جديد مع المجموعة التعليمية الأمريكية من خلال معرض تعليمي للترويج لعدد من الكليات والجامعات الأمريكية، وذلك يوم الأحد 19 فبراير الجاري الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة مساء، في فندق المارينا بالسالمية.

وسيتواجد في المعرض موظفو القسمين الثقافي والقنصلي في السفارة الأمريكية للإجابة على استفسارات الطلبة حول التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية، وإجراءات استخراج التأشيرة الدراسية.

جدير بالذكر أن الدخول إلى المعرض مجاني ومتاح للعامة، وستقوم الملحقة الثقافية د.زينيا باغانيني بإلقاء كلمة الافتتاح.

ويمنح المعرض الفرصة للطلبة الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية لمقابلة عدد من ممثلي الجامعات الأمريكية، للحصول على معلومات تتعلق بالنظام الدراسي الجامعي الأمريكي، والبرامج الصيفية ومعايير القبول، وفرص المساعدات المالية، وكل ما يتعلق بحياة الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية.

تشمل الجامعات والكليات المشاركة كل من: جامعة دي بول – جامعة فيرلاي ديكينسون – جامعة هوفسترا – جامعة كينت الحكومية – جامعة ماركيت – جامعة مكنيسي الحكومية – جامعة ميدل تينسي الحكومية – جامعة نورث كارولاينا – كلية شورلاين – جامعة سليبري روك في بنسلفانيا – جامعة نيويورك في بافالو – جامعة كاليفورنيا في سان دييغو – جامعة ايفانسفيل – جامعة ميسوري – جامعة بورتلاند – معهد البوليتكنيك في فيرجينيا وجامعة ويست فيرجينيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*