الرئيسية / رياضة / أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال لتجاهل تحيتهم عقب سداسية السيتي

أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال لتجاهل تحيتهم عقب سداسية السيتي

اعتذر النجم الألماني مسعود أوزيل لجماهير فريقه أرسنال الإنجليزي بعد أن تجاهل تحيتهم في مدرجات ملعب الاتحاد عقب الخسارة الفادحة امام مانشستر سيتي اليوم 6-3 في قمة الجولة ال16 من البريميير ليج.

وكتب أوزيل على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) موجها حديثه لمشجع الفريق اللندني “أعرف أنك سافرت وقطعت مسافة طويلة وأنفقت مالا لتشجعنا، لقد كنت مرتبكا بعد المباراة، أعرف أنه كان ينبغي عليّ توجيه الشكر لك، وأن هذا من مباديء النادي”.

وكان المدافع الألماني بير ميرتساكير قد عاتب مواطنه مسعود أوزيل بشكل عنيف عقب الخسارة المذلة امام ال”سيتزنز” في قمة الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي، في مشهد لفت انظار مشاهدي اللقاء.

ورصدت عدسات المباراة، التي استضافها ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، لقطات لميرتساكير وهو يركض نحو أوزيل ويوبخه بعنف، في حين التزم أوزيل الصمت متجها خارج المستطيل الأخضر.

وتم تفسير ذلك بأن أوزيل تجاهل تحية جماهير “المدفعجية” المعتادة عقب انتهاء المباريات بغض النظر عن النتيجة مثلما فعل باقي زملائه.

ولم يظهر أوزيل بأدائه المعهود في مباراة اليوم رغم صناعته الهدف الأول لأرسنال لزميله ثيو والكوت، فيما سجل ميرتساكير الهدف الثالث.

ويعد ميرتساكير صديقا مقربا لنجم ريال مدريد الإسباني السابق وكان سببا في تغيير وجهته هذا الموسم الى لندن، بجانب الألماني الثالث لوكاس بودولوسكي.

ورغم الخسارة التاريخية حافظ أرسنال على صدارة البريميير ليج، لكن الفارق مع وصيفه تشيلسي تقلص الى نقطتين، ويبعد عنه مان سيتي وإيفرتون بثلاث وأربع نقاط على الترتيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*