الرئيسية / رياضة / المان يذل الأرسنال بسداسية في الدوري الإنجليزي

المان يذل الأرسنال بسداسية في الدوري الإنجليزي

تغلب نادي مانشستر سيتي، على نادي الآرسنال، بنتيجة 6-3، في إطار المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الـ16، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سداسية السيتي كلً من سيرجيو أجويرو، آلفارو نيجريدو، فيرناندينيو “هدفين”، دافيد سيلفا ويايا توريه، فيما سجل أهداف الآرسنال تيو والكوت “هدفين” وبيير ميرتيسايكر.

سيطر المان سيتي على أجواء المبارة، منذ الدقيقة الأولى، وانتشر لاعبي وسط السيتي، بعرض وطول الملعب، حتى تقدم أجويرو للسيتي، بهدف رائع، ثم تعادل تيو والكوت للآرسنال؛ بعدما اشتغل تمريرة بينية من ميسوت آوزيل، ومع نهاية الشوط الأول، أعاد نيجريدو التقدم للسيتي، بعدما سجل الهدف الثاني، بعد عرضية رائعة من اللاعب زبالاتا.

وفي الشوط الثاني، سجل فيرناندينو هدف رائع، قبل ان يقلص والكوت مرة اخري الفارق، بتصويبة رائعة في شباك حارس السيتي بانتيليمون، ثم سجل دافيد سيلفا، الهدف الرابع، بعدما حول كرة نافاس إلى مرمى الآرسنال، وعاد فيرناندينو من جديد؛ ليسجل خامس أهداف السيتي، وعاد ميرتيسايكر الآرسنال لأجواء اللقاء، بتسجيله للهدف الثالث، وفي آخر دقيقة في اللقاء، يحتسب الحكم ركلة جزاء للاعب السيتي جيكس ميلنر؛ شجلها يايا توريه في شباك الآرسنال.

بهذا الفوز أرتفع رصيد مان سيتي لـ 32 نقطة؛ ليحتل بهم المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الآرسنال عند النقطة 35، يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*