الرئيسية / رياضة / المطوع يلتحق بتدريبات «الأصفر» قبل الديربي

المطوع يلتحق بتدريبات «الأصفر» قبل الديربي

التحق بدر المطوع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بتدريبات الأصفر مساء أمس، وذلك بعد غيابه لأيام بسبب الإصابة التي ألمت به في وقت سابق ليغيب عن لقاء الفريق السابق أمام الساحل.
كما دخل محمد الفهد لاعب الأصفر في تدريبات الفريق أمس الأول، وذلك عقب التأكد من شفائه من إصابة خفيفة ألمت به في مباراة الساحل إلا أنها لم تعقه عن العودة إلى صفوف الفريق.
ويختتم اليوم الأصفر استعداداته لمواجهة الأخضر في لقاء القمة الجماهيرية مساء غد ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري فيفا، حيث يتطلع الفريق إلى مواصلة مطاردة الكويت والنصر صاحبي المركزين الأول والثاني بجدول الترتيب.
وعمد المدرب الكرواتي للفريق داليبور ستاركفيتش في الحصتين التدريبيتين أمس وأمس الأول، إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خاصة على مستوى الخط الأمامي من خلال إهدار الفرص التهديفية السهلة التي تهيأت للاعبي الفريق ديسلفا وأحمد الرياحي، لعدم الوقوع فيها في مباراة القمة التي لا تحتمل الأخطاء، بالإضافة إلى تجهيز عناصر الوسط الهجومي بالشكل المطلوب، ومن المنتظر أن يستقر اليوم على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المواجهة والتي قد تخلو من المطوع والفهد في بداية اللقاء لعدم المغامرة بهما مع انطلاقة المواجهة، حيث قد يدفع بالثنائي بلانكو الذي قدم أداءً مميزاً عند حلوله محل محمد الفهد في لقاء الساحل الأخير، بالإضافة إلى عبدالعزيز المشعان وصالح الشيخ.
وشهد مران الأمس مؤازرة كل من محمد إبراهيم مدرب الفريق السابق وإبراهيم المسعود مدير الأصفر الأسبق للفريق قبل خوض لقاء القمة، بالإضافة إلى لاعبي الأصفر أحمد الظفيري وفهد الأنصاري المحترفين بالدوري السعودي، اللذين حرصا على التواجد في تدريبات فريقهما السابق لدعم زملائهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*