الرئيسية / رياضة / تشيلسي يتجاوز صدمة البدايات و يهزم ساوثهامبتون بثلاثية

تشيلسي يتجاوز صدمة البدايات و يهزم ساوثهامبتون بثلاثية

نجح فريق تشيلسي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ساوثهامبتون إلى الفوز 3/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي باق المباريات فاز مانشستر سيتي على ضيفه سوانزي سيتي 3 / صفر فيما تعرض ليفربول لهزيمة مفاجئة على ملعب هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه توتنهام 2 / 2 .

وانفرد تشيلسي بوصافة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ارسنال المتصدر فيما صعد مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة وتراجع ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة ويأتي إيفرتون في المركز الخامس برصيد 24 نقطة يليه نيوكاسل في المركز السادس برصيد 23 نقطة ثم ساوثهامبتون في المركز السابع برصيد 22 نقطة ويحتل سوانزي سيتي المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج سجل جاي رودريجيز واحدا من أسرع الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي ليضع ساوثهامبتون في المقدمة بعد مرور 12 ثانية فقط من البداية.

وحاول تشيلسي كثيرا أن يدرك التعادل في الشوط الأول ولكن كل محاولاته باءت بالفشل.

ودخل تشيلسي الشوط الثاني بشكل مغاير تماما بفضل التغييرات التي أجراها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتمكن جاري كاهيل من ادراك التعادل للبلوز بعد مضي عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أضاف جون تيري الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة تكفل السنغالي البديل ديمبا با بتسجيل الهدف الثالث بشكل مهاري.

وعلى ملعب الاتحاد تقدم النجم الاسباني الفارو نيجريدو بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

وفي الشوط الثاني تقمص الجناح الفرنسي الدولي سمير نصري وسجل الهدفين الثاني والثالث لسيتي في الدقيقتين 58 و77.

وعلى ملعب هال سيتي تقدم جاك ليفرمور بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 عبر تسديدة قوية اصطدمت في أقدام المدافعين وغيرت اتجاها إلى الشباك.

وأدرك ستيفين جيرارد التعادل لليفربول في الدقيقة 27 من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

وأضاف ديفيد ميلر الهدف الثاني لهال سيتي في الدقيقة 72 ثم استفاد أصحاب الأرض من هدف بنيران صديقة سجله مارتن سكرتل لاعب ليفربول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87.

وعلى ملعب وايت هارت لين، خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراة القمة المثيرة التي جمعت توتنهام بضيفه مانشستر يونايتد .

وتقدم كايل ووكر بهدف لتوتنهام في الدقيقة 18 ثم تعادل واين روني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 32.

وسجل كورديرو ساندرو هدفا مذهلا لتوتنهام في الدقيقة 53 وبعد ثلاث دقائق فقط أدرك روني التعادل مرة أخرى لمانشستر من ضربة جزاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام صاحب المركز التاسع.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*