الرئيسية / رياضة / “تويتر”: تغريدات “كرة القدم” الأكثر في إسبانيا

“تويتر”: تغريدات “كرة القدم” الأكثر في إسبانيا

كشف القائمون على موقع “تويتر” أن أكثر خمسة أحداث علق عليها مواطنو إسبانيا خلال العام الحالي شبكتهم، كانت تدور عن كرة القدم لأن مبارياتها كانت محور حديث الإسبان طوال 2013.

فيما كانت أكثر الموضوعات الرياضية تداولاً على الشبكة عن مهاجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينو الذي كان مدرباً للملكي حتى الصيف الماضي وبعدها انتقل إلى تشلسي الإنكليزي.

كما كان مونديال البرازيل محور حديث وتعليقات الكثيرين في إسبانيا في العام الحالي، ثم لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، ومهاجم أتلتيكو مدريد ديفيد فيا، و رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، ومدرب المنتخب الإسباني فيستني ديل بوسكي، ومدرب برشلونة السابق تيتو فيلانوفا.

أضاف مسؤولو “تويتر” أن أكثر التغريدات كانت عن ثلاث مباريات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي بين مانشستر يونايتد وريال مدريد، وبايرن ميونخ وبرشلونة، وريال مدريد ودورتموند الألماني، بجانب مباراتين في بطولة كأس القارات بالبرازيل في نصف النهائي بين إسبانيا وإيطاليا والنهائي بين إسبانيا والبرازيل

وبخلاف الرياضة كانت هناك عدة موضوعات ركز عليها مستخدمو “تويتر” في إسبانيا من بينها منظمة إيتا الإرهابية.

ومن ناحية أخرى انضم إلى تويتر هذا العام عدد من الشخصيات العامة البارزة من بينهم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري، ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرير، بجانب حارس المرمى الإسباني العملاق إيكر كاسياس ونجم الكرة المعتزل البرتغالي لويس فيجو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*