الرئيسية / رياضة / عايض العتيبي يظفر بلقب بطولة الاستعراض الحر “فري.ستايل”

عايض العتيبي يظفر بلقب بطولة الاستعراض الحر “فري.ستايل”

حقق المتسابق عايض العتيبي لقب بطولة الاستعراض الحر ال(فري.ستايل) فيما حقق زميله ناصر المطيري لقب فئة الاستعراض الحر الاحترافي ال(فري.ستيل.برو).
وشارك في البطولة التي اختتمت وتقام للمرة الأولى من نوعها 30 متسابقا قسموا على فئتين فئة الاستعراض الحر ال(فري.ستايل) وفئة الاستعراض الحر الاحترافي ال(فري.ستيل.برو) واقيمت منافساتها على حلبة النادي الكويتي للربع ميل الكائنة على طريق الدائري السابع.

وجاء ثانيا في بطولة الاستعراض الحر ال(فري.ستايل) المتسابق عياق الفضلي وحل خالد البدري في المركز الثالث أما في فئة الاستعراض الحر الاحترافي الفري.ستيل.

برو) فقد حل ثانيا المتسابق فيصل الشويعي المركز الثاني وجاء المتسابق خالد العون ثالثا.

ونوه رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة “الذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية”.

وأضاف ” كانت نتائج هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى مواكبة للتوقعات وتمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت”.

وقال الفواز ان تنظيم هذه البطولة وعلى الرغم من انها تقام للمرة الأولى “جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وخلق الشعبية المطلوبة لها.

وفي هذا السياق ثمن رئيس النادي دور كل من ساهم في تنظيم بطولة الاستعراض الحر وعلى رأسهم رئيس لجنة ال(سوبر.كار) والدفع الرباعي الشيخ محمد الخليفة وأمين سر النادي فهد العلاج ومدير عام النادي سيف المطيري ومنظمي البطولة عبدالعزيز القبندي ومشعل الباروني واحمد البسام وفهد الكندري بالاضافة الى جهود حكام ومقيمي البطولة محمد الشمري وعايض العتيبي وحمد السيف ونواف الصفي ورائد البكر “الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في انجاح البطولة واظهارها بالمظهر المرضي للجميع”.

وشكر وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح “الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على كل الصعد بما يحقق لهم ما ينشدونه على كل المستويات “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*